دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-10

الملك خلال الفعالية الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي: الأردن غال بأرضه وأهله - فيديو

  • لن نتردد بعزيمتكم صمدنا أمام أصعب الاختبارات وأثبتنا وإياكم أن هذا البلد قوي، عصي على كل المصاعب وبقي الأردن صلبا منيعا لا تغيره الظروف وكان أول الحاضرين دوما عند الواجب
  • لم نتردد يوما بثقة بنينا وطورنا واجتهدنا؛ نجحنا وأخطأنا وحرصنا دوما على التحديث وتصويب العثرات حتى لا نحيد عن أهدافنا وطموحاتنا
  • كانت هويتنا الوطنية الأردنية وستبقى مصدر ثبات وقوة تجمعنا في مواجهة الأخطار، وبها حمينا مسيرة الدولة والمجتمع
  • أقف اليوم بينكم بعد مسيرة ربع قرن، 25 عاما لم تخلُ من التحديات لكنها زخرت بإنجازاتكم
  • شعب نال احترام الأمم لمواقفه ومبادئه وإنسانيته وأخلاقه النبيلة
  • أرى رجالا ونساء بنوا وصنعوا وابتكروا ورفعوا اسم الأردن عاليا أينما كانوا
الراي نيوز - 

وجه جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، خطابا للأسرة الأردنية خلال الفعالية الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالته سلطاته الدستورية، التي تتزامن إقامتها مع عيد الجلوس الملكي الـ 25.

وقال جلالته في الخطاب خلال الفعالية الوطنية، إن الأردن غال بأرضه وأهله.

وأضاف: "منذ أن توليت أمانة خدمة هذا الوطن وأنا أرى فيه رجالا ونساء وشبابا بجباه مرفوعة وهامات عالية وقيم أصيلة".

وأشاد جلالته بجهود أبناء الوطن وبناته في تحقيق الإنجاز ورفعة الأردن، وقال: "هذا هو الأردني الذي أعرفه وأباهي به العالم بفخر الواثق بشعبه".

وقال الملك للأردنيين والأردنيات، "25 عاما زخرت بإنجازاتكم"، مضيفا: "بعزيمتكم صمدنا أمام أصعب الاختبارات وأثبتنا وإياكم أن هذا البلد عصي على كل المصاعب".

وأوضح "لن نتردد. بعزيمتكم صمدنا أمام أصعب الاختبارات، وأثبتنا وإياكم أن هذا البلد قوي، عصي على كل المصاعب، وبقي الأردن صلبا منيعا، لا تغيره الظروف وكان أول الحاضرين دوما عند الواجب".

وقال: "كلي إيمان أننا نستطيع برؤية واضحة أن نمضي بثقة نحو المستقبل الذي نستحق".

ولفت الملك إلى أن الهوية الوطنية الأردنية "مصدر ثبات وقوة تجمعنا في مواجهة الأخطار، وخلف الراية توحدنا في وجه الخوارج وأصحاب الفتن، وتجاوزنا فوضى الإقليم فكانت حماية الأردن من نيرانها أولويتنا".




عدد المشاهدات : ( 122 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .